شئون الدراسة والإمتحانات

القسم الخاص بإدارة شئون الدراسة والامتحانات

مهام الإدارة

مهام ادارة شئون الدراسة والامتحانات

 

استلام أسماء المسجلين الجدد من قسم الدراسات العليا و من إدارة شئون التعليم و تفريغ الساعات و المواد الدراسية المقررة لكل تخصص و لكل فرقة دراسية ثم مطابقة هذه التفريغات مع الخطط الواردة من الأقسام ثم اعتمادها من مجالس الأقسام سواء من المستشفى أو الكلية.

 

استيفاء الانتدابات للتدريس للتخصصات النادرة و الدقيقة المطلوبة للأقسام بالنسبة للإجازة العالية وللدراسات العليا و الاتفاق مع أماكن تدريب الطلبة خاصة الفرقة الرابعة.

 

مراجعة الأجر الإضافي 200% لجميع أعضاء هيئة التدريس ثم صرف مستحقات المنتدبين للتدريس من خارج الجامعة.

 

مراجعة تشكيلات الامتحانات الواردة من الأقسام و الدراسات العليا و إرسالها إلى الكنترول المركزي ثم مطابقتها على أرقام الجلوس الواردة من الدراسات العليا ثم تفريغها .

 

مراجعة استمارات الجودة لجميع المشاركين في هذا المشروع.

 

تجميع كشوف حلقات السمينار للأقسام و لجميع أعضاء هيئة التدريس و عرضها على مجلس الكلية.

 

عمل بيان إفادة بالساعات الدراسية و المقررات الدراسية لجميع الدرجات العلمية للدراسات العليا و الإجازة العالية.

 

إعداد مذكرات و عرضها على مجلس الكلية بشأن تعديل بخطة الدراسة في حالة عودة عضو هيئة التدريس من الأجازة أو الإعارة أو توزيع جدول عضو هيئة التدريس في حالة قيامه بإعارة أو إدراج عضو هيئة تدريس جديد بالخطة.

 

إعداد المذكرات التي ترد من الأقسام في حالة طلب إجراء تعديل ببعض مواد اللائحة إن كان ذلك لمصلحة الطلبة.

 

 

 

 

أخبار الإدارة

 

 

اتصل بنا

 

Developed by

Eng. Mazen El Mougi

All Rights Reserved